03-أغسطس-2024
مصطاف مظلة عمود ذبذبات سوسة الحرس الوطني

إدارة الحرس الوطني تقدم التفاصيل بخصوص مصير المصطاف الذي علقت مظلته الهوائية في عمود ذبذبات

الترا تونس - فريق التحرير

 

علّقت الإدارة العامة للحرس الوطني، السبت 3 أوت/أغسطس 2024، على الضجة التي جدت مؤخرًا على منصات التواصل الاجتماعي بخصوص علوق مظلة هوائية تحمل شخصًا، في عمود ذبذبات بمدينة سوسة.

الحرس الوطني: إثر تداول مقطع فيديو يُظهر حادثة علوق مظلة هوائية تصاعدية بعمود ذبذبات داخل قاعدة بحرية ترفيهية تم التدخل السريع وإنزال المصطاف المتضرر علمًا وأن حالة الصحية مستقرة

وقالت إدارة الحرس الوطني، في بلاغ لها، إنّه "إثر تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر حادثة علوق مظلة هوائية تصاعدية بعمود ذبذبات داخل قاعدة بحرية ترفيهية بمدينة سوسة، تولت وحدات حرس السواحل بسوسة التدخل السريع بالتنسيق مع الحماية المدنية".

وأضافت إدارة الحرس الوطني، في ذات الصدد، أنه تم إنزال المصطاف المتضرر، مشيرة إلى أنّ حالته الصحية كانت مستقرة، على حد ما جاء في نص البلاغ.

الحرس الوطني: باستشارة النيابة العمومية، أذنت باستكمال الأبحاث والمعاينات اللازمة للوقوف على أسباب الحادثة واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية المطلوبة

كما أشارت إلى أنه باستشارة النيابة العمومية، أذنت باستكمال الأبحاث والمعاينات اللازمة للوقوف على أسباب الحادثة واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية المطلوبة، وفق البلاغ ذاته.

 

 

وكان نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي قد تداولوا بشكل واسع مقطع فيديو يُظهر شخصًا معلقًا على ارتفاعٍ عالٍ من الأرض، بعد أن علقت المظلة الهوائية التي تحمله. 

 

 


صورة