10-أغسطس-2024
حريق محل لبيع البنزين الحماية المدنية

الحماية المدنية: النيران تسربت من محل البنزين إلى محل لبيع المواد الغذائية

الترا تونس - فريق التحرير

نشر الساعة 11:35 بتوقيت تونس 

 

اندلع ليل الجمعة 9 أوت/أغسطس 2024 حريق بمحل لبيع المحروقات المهربة، ما تسبّب في تسرب النيران إلى محل لبيع المواد الغذائية بمنطقة المكارم من ولاية سيدي بوزيد.

الحماية المدنية: اندلاع حريق بمحل لبيع المحروقات المهربة، بمنطقة المكارم من ولاية سيدي بوزيد، تسبّب في تسرب النيران إلى محل لبيع المواد الغذائية ما خلّف انهيار الجدار الفاصل بين المحلين وتصدع السقف وانفجار 5 قوارير غاز

وأفاد المتحدث باسم الحماية المدنية، أن تسرّب النيران إلى المحل الثاني خلّف انهيار الجدار الفاصل بين المحلين وتصدع السقف وانفجار 5 قوارير غاز.

وبيّن أن وحدات الحماية المدنية تدخّلت بتوجيه شاحنتي إطفاء وسيارة إسعاف، إلى مكان الحادثة، وتم نقل صاحب محل المواد الغذائية إلى المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد، بعد إصابته بحروق من الدرجة الثانية بكامل الجسم.

الحماية المدنية: تم توجيه شاحنتي إطفاء وسيارة إسعاف، إلى مكان الحادثة، وتم نقل صاحب محل المواد الغذائية إلى المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد، بعد إصابته بحروق من الدرجة الثانية بكامل الجسم

ولفت إلى أن وحدات الحماية تمكنت حاليًا من السيطرة على الحريق وإجراء عمليات التبريد،وأوضح أن النيران أتت على مساحة 100 متر مربع، وحوالي 13 وعاء سعة 20 لتر من البنزين، وبرميلين من الحجم الكبير سعة 1000 لتر من البنزين، إضافة إلى 6 قوارير غاز صغيرة الحجم.

 

 

ويشار إلى أن عددًا من المحلات تتولى بيع البنزين المهرب من دول مجاورة، وتنتشر هذه الأنشطة التي لا تخضع لرقابة الحكومة التونسية وتخالف القوانين المعمول بها في البلاد، خاصة في الولايات الحدودية في تونس.

 

واتساب