23-يوليو-2024
الحماية المدنية

الحماية المدنية: اندلاع حريق في أحد المقاهي بمنطقة البحيرة 1 (صورة أرشيفية)

الترا تونس - فريق التحرير

نشر الساعة 09.42 بتوقيت تونس 

 

اندلع حريق في أحد المقاهي بمنطقة البحيرة 1 في تونس العاصمة صباح الثلاثاء 23 جويلية/يوليو 2024، مما استوجب تدخّل وحدات الحماية المدنية على عين المكان.

الحماية المدنية: اندلاع حريق في أحد المقاهي بمنطقة البحيرة 1 في تونس العاصمة صباح الثلاثاء 23 جويلية 2024 والسيطرة على النيران التي أتت على مساحة 2000 متر مربع 

وأفاد المدير الجهوي للحماية المدنية بتونس، منير الريابي، بأنه تمت السيطرة على النيران التي أتت على مساحة نحو ألفي متر مربع من الأعشاب الجافة في مستودع تابع لإحدى المقاولات المحاذية للمقهى.

ولفت في تصريح لإذاعة "جوهرة أف أم" (محلية) إلى أنه تم منع وصول الحريق لمؤسسات مجاورة في البحيرة 1، خاصة في ظل هبوب رياح قوية، مضيفًا أن عمليات التبريد والمراقبة مستمرة على عين المكان.

الحماية المدنية: تم منع وصول الحريق لمؤسسات مجاورة في البحيرة 1، خاصة في ظل هبوب رياح قوية والجهات الأمنية والقضائية ستتكفل بالبحث وتحديد أسباب اندلاع النيران

وأضاف أن الشرارة الأولى للنيران انطلقت من المطبخ التابع للمقهى المذكور، ولم تتضح أسبابه بعد، مشيرًا إلى أن الجهات الأمنية والقضائية ستتكفل بالبحث وتحديد الأسباب.

ونفى المدير الجهوي للحماية المدنية بتونس، وقوع أي انفجارات بسبب هذا الحريق، الذي شبّ في منطقة تعجّ بالمقاهي والمطاعم وعديد المؤسسات الأخرى، وقد تمت السيطرة عليه.

 

تلغرام