20-يونيو-2024
حريق سليمان

اندلاع حريق كبير في شركة موجودة بمدينة سليمان في ولاية نابل (الحماية المدنية)

(نشر في 19-06-2024/ على الساعة 21:50)

الترا تونس - فريق التحرير

 

نشب، مساء الأربعاء 18 جوان/يونيو 2024 على الساعة 19:40 حسب التوقيت المحلي لتونس، حريق كبير في شركة موجودة بمدينة سليمان في ولاية نابل، وفق الحماية المدنية.

الحماية المدنية: نشوب حريق بمخزنيْ تبريد كبيرين لمواد غذائية أولية تابعة لشركة بمدينة سليمان وعمليات الإطفاء لا تزال متواصلة

وذكر المتحدث باسم الحماية المدنية، في بلاغ له، أنّه "نشب مساء  الأربعاء حريق بمخزنيْ تبريد كبيرين لمواد غذائية أولية تابعة لشركة بمدينة سليمان"، لافتًا إلى أنّ عمليات الإطفاء لا تزال متواصلة (إلى حدود زمن نشر البلاغ على الساعة 21:31).

وأشار إلى أنه "تم توجيه 3 شاحنات تابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل وتعزيزها بشاحنات تابعة للوحدة المختصة وشاحنات تابعة لكل من الإدارات الجهوية للحماية المدنية بتونس وبن عروس ومنوبة وأريانة، بالإضافة إلى سيارتيْ إسعاف".

الحماية المدنية: تم إخراج كميات كبيرة من المواد الأولية  لتفادي احتراقها، مع العمل على تطويق النيران والحد من انتشارها

وأضاف المتحدث باسم الحماية المدنية أنه "تم إخراج كميات كبيرة من المواد الأولية  لتفادي احتراقها، مع العمل على تطويق النيران والحد من انتشارها"، حسب ذات البلاغ.

ولم تتضح بعد أسباب أو خلفيات اندلاع الحريق أو ما إذا خلّف إصابات، إلى حدود كتابة هذه الأسطر.

 

 

وفي بلاغ ثانٍ، نشرته الحماية المدنية بعد دقيقة واحدة من نشر البلاغ الأول (الساعة 21.32)، أكدت أنّ "نسبة السيطرة على حريق مخازن التبريد بسليمان تجاوزت 60%"، وفقها.