31-أكتوبر-2023
أنس جابر

انهزمت أنس جابر أمام الأمريكية كوكو غوف بمجموعتين لصفر (Robert Prange/Getty)

الترا تونس - فريق التحرير

 

انهزمت لاعبة التنس التونسية أنس جابر، فجر الثلاثاء 31 أكتوبر/تشرين الأول 2023، في أوّل مباراة لها في بطولة الماسترز للتنس في كانكون بالمكسيك، أمام الأمريكية كوكو غوف.

انهزمت لاعبة التنس التونسية أنس جابر في أوّل مباراة لها في بطولة الماسترز في كانكون بالمكسيك، أمام الأمريكية كوكو غوف بمجموعتين لصفر

وفازت الأمريكية كوكو غوف، المصنفة الثالثة عالميًا، أمام أنس جابر المصنفة السابعة عالمًا، بنتيجة مجموعتين لصفر، تفاصيلهما (6-0 / 6-1).

 

 

وقالت أنس جابر، في تصريح إعلامي إثر المباراة، إنّ "كوكو غوف لعبت بشكل جيد حقًا، ولم ترتكب أخطاء كثيرة، بينما ارتكبتُ من جهتي الكثير منها"، وفقها.

الأمريكية كوكو غوف: أنس جابر لاعبة رائعة لذلك شعرت بعدم الاستقرار طوال المباراة حتى لو لم يبدُ الأمر كذلك

ومن جانبها، قالت الأمريكية إن "أنس جابر لاعبة رائعة لذلك شعرت بعدم الاستقرار طوال المباراة حتى لو لم يبدُ الأمر كذلك"، مستطردة القول: "لكنني سعيدة للغاية بتحقيق الفوز هنا في هذه البطولة".

ومن المنتظر أن تواجه أنس جابر، الأربعاء 1 نوفمبر/تشرين الثاني 2023، التشيكية ماركيتا فوندرسوفا المصنفة 6 عالميًا في إطار الجولة الثانية.

 

 

وتضمّ بطولة الماسترز المنتظمة في كانكون بالمكسيك أفضل 8 لاعبات تنس وفق التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات. وينقسم جدول الماسترز إلى مجموعتين تتكوّن كل واحدة منهما من أربع لاعبات، وتتأهلّ اللاعبتان الأولى والثانية من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي من البطولة.