21-سبتمبر-2023
أنس جابر

أنس جابر تغادر بطولة غوادالاخارا من الدور ثمن النهائي بعد هزيمتها أمام الإيطالية مارتينا تريفيزان (Hector Vivas/Getty)

الترا تونس - فريق التحرير

 

غادرت بطلة التنس التونسية أنس جابر بطولة "غوادالاخارا" المكسيكية للتنس إثر هزيمتها، صباح الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023، أمام الإيطالية مارتينا تريفيزان في الدور ثمن النهائي.

خسرت أنس جابر المصنفة السابعة عالميًا أمام الإيطالية مارتينا تريفيزان المصنفة 54 عالميًا بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة

وخسرت أنس جابر المصنفة السابعة عالميًا أمام الإيطالية مارتينا تريفيزان المصنفة 54 عالميًا، بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (6-7) و(7-5) و(6-3).

 

 

وكانت أنس جابر قد تأهلت إلى الدور ثمن النهائي من بطولة "غوادالاخارا" المكسيكية للتنس بعد فوزها، فجر الأربعاء 20 سبتمبر/ أيلول 2023، على الأمريكية إليسيا باركس المصنفة 45 عالميًا، بمجموعتين دون ردّ.

 

صورة
خسرت أنس جابر أمام الإيطالية أمام مارتينا تريفيزان بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة (Getty)

 

  • هزيمة في المنافسات الزوجية

وفي إطار نفس البطولة، غادر الثنائي الذي يجمع أنس جابر والأمريكية بايتون ستيمس من الدور ثمن النهائي في منافسات الزوجي، بعد أن انهزمتا، مساء الأربعاء، أمام الثنائي الذي يجمع الأمريكية تايلور تاوسند والكندية ليلى فرننداز، بنتيجة مجموعتين لصفر تفاصيلهما (4-6) و(4-6).

في إطار المنافسات الزوجية غادرت أيضًا أنس جابر بطولة غوادالاخارا بعد خسارة الثنائي الذي يجمعها مع الأمريكية بايتون ستيمس أمام الصنائي الذي يجمع الأمريكية تايلور تاوسند والكندية ليلى فرننداز بنتيجة مجموعتين لصفر

وكان الثنائي الذي يجمع أنس جابر وبايتون ستيمس قد تأهل إلى الدور ثمن النهائي بعد الفوز على حساب البريطانيتين أوليفيا نيكولس وإليسيا برنات بمجموعتين لصفر في الدور 16 من تصفيات البطولة في منافسات الزوجي.

 

صورة
أنس جابر تغادر بطولة غوادالاخارا من الدور ثمن النهائي سواء في المنافسات الفردية أو الزوجية (Getty)