10-يوليو-2024
النادي الإفريقي قبول استقالة اللجنة الفنية بعد أيام من تعيينها بسام المهري

الهيئة المديرة للنادي الإفريقي تعلن تلقّيها استقالة اللجنة الفنية برئاسة بسّام المهري وقبولها

الترا تونس - فريق التحرير

نشر الساعة:  09:25 بتوقيت تونس  

 

أعلنت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي، ليل الثلاثاء 9 جويلية/يوليو 2024 تلقّيها استقالة اللجنة الفنية برئاسة بسّام المهري بعد أيام من تعيينها، مؤكدة أنها قامت بقبولها بتاريخ يوم الثلاثاء.

الهيئة المديرة للنادي الإفريقي تعلن تلقّيها استقالة اللجنة الفنية برئاسة بسّام المهري بعد أيام من تعيينها وتؤكد أنها قامت بقبولها

وعبّرت الهيئة المديرة في بلاغ نشرته على الصفحة الرسمية للنادي الإفريقي على موقع فيسبوك، عن تثمينها للمستوى الراقي في التعامل من أعضاء اللجنة وعلى رأسهم بسام المهري، مضيفة أن "أبواب النادي تبقى مفتوحة لعودتهم وخدمة ناديهم في مختلف المواقع".

كما دعت الهيئة المديرة جماهير النادي الإفريقي إلى "عدم الانسياق وراء الإشاعات المغرضة والتصدي لكل من امتهن الأكاذيب المضللة والحرص على استقاء الخبر من قنوات التواصل الرسمية للنادي وهي الهيئة المديرة، والناطق الرسمي، وصفحة فيسبوك الرسمية والموقع الرسمي للنادي".

وسبق أن عيّنت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي، الجمعة 5 جويلية/يوليو 2024 بسّام المهري رئيسًا للجنة الفنية لكرة القدم، المتكونة من كل من نجيب غمّيض، ومحمد المانسي وصابر خليفة.

سبق أن عيّنت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي، قبل أيام بسّام المهري رئيسًا للجنة الفنية لكرة القدم، المتكونة من كل من نجيب غمّيض، ومحمد المانسي وصابر خليفة

واضطلع المهيري الذي كان لاعبًا في فريق باب جديد بعديد المهام صلب النادي، ويذكر أنه كان يشغل منصب المشرف العام المكلف بكرة القدم بالنادي الإفريقي خلال مدة من فترة رئاسة سليم الرياحي للنادي.

 

واتساب