10-سبتمبر-2023
المنتخب التونسي

صورة من حصة تدريبية بملعب حمادي العقربي برادس (الجامعة التونسية لكرة القدم)

الترا تونس - فريق التحرير

 

انطلقت صباح الأحد 10 سبتمبر/ أيلول 2023، رحلة المنتخب المنتخب التونسي إلى القاهرة من مطار تونس قرطاج الدولي، حيث سيواجه يوم الثلاثاء القادم، 12 من هذا الشهر، منافسه المصري في لقاء ودي استعدادًا لانطلاق تصفيات كأس إفريقيا للأمم.

يواجه المنتخب التونسي يوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023، منافسه المصري في لقاء ودي استعدادًا لانطلاق تصفيات كأس إفريقيا

وتنطلق المقابلة على الساعة الخامسة بتوقيت تونس ويحتضنها ملعب الكلية الحربية، وفق ما أعلنته الجامعة التونسية لكرة القدم.

ويتضمن برنامج المنتخب التونسي لدى وصوله إلى القاهرة، حصة تدريبية ستخصص أساسًا لإزالة الإرهاق في مقر إقامته.

 

 

وكان المنتخب التونسي، قد أجرى في الأيام الفارطة بعض الحصص التدريبية في ملعب حمادي العقربي برادس، بمشاركة كل اللاعبين بعد أن شهدت تدريبات الحصة الأولى، تمتع اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء أمام بوتسوانا بتدريبات خاصة لإزالة الإرهاق.

وقالت الجامعة إنّ "العمل ارتكزفي آخر حصة تدريبية على الجانبين الفني والتكتيكي، وتطبيق الخطة التي ينوي الإطار الفني اعتمادها في المواجهة القادمة بناء على ما رصده المدرب جلال القادري من استنتاجات فنية خلال اللقاء الأخير، وكذلك حسب طريقة لعب المنافس" وفق نص البلاغ.

يذكر أنّ قنوات "أون تايم سبورت" المصرية، باعتبارها الناقل الرسمي لمقابلات المنتخب المصري، ستنقل المباراة مباشرة، وهي قنوات مفتوحة.

 

 

يشار إلى أنّ المنتخب التونسي لكرة القدم، قد أنهى الخميس 7 سبتمبر/أيلول 2023، تصفيات كأس إفريقيا التي ستقام في الكوت ديفوار بداية العام القادم، بانتصاره على بوتسوانا بنتيجة 3ـ0، في اللقاء الذي دار بملعب حمادي العقربي برادس في الجولة السادسة من المجموعة السادسة. 

كما أنهى المنتخب التونسي التصفيات، كأفضل خط دفاع في كل المجموعات بقبول هدف واحد.

وقد أكد المنتخب التونسي بهذا الانتصار، تأهله إلى النهائيات القارية في صدارة المجموعة العاشرة برصيد 13 نقطة، علمًا وأن المنتخب دعم رقمه القياسي في الحضور المتتالي في النهائيات، حيث لم يغب عن كأس إفريقيا منذ عام 1994.