11-سبتمبر-2023
المنتخب التونسي

صورة من حصة إزالة الإرهاق بمقر إقامة المنتخب التونسي بأحد فنادق العاصمة المصرية

الترا تونس - فريق التحرير

 

أجرى المنتخب التونسي، الأحد 10 سبتمبر/ أيلول 2023، حصة تدريبية لإزالة الإرهاق بمقر إقامته بأحد فنادق العاصمة المصرية، فور وصوله إلى مقر إقامته بالقاهرة بعد رحلة جوية دامت ثلاث ساعات، قبل أن يواجه يوم الثلاثاء، منافسه المصري في لقاء ودي استعدادًا لانطلاق تصفيات كأس إفريقيا للأمم.

يواجه المنتخب التونسي يوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023، منافسه المصري في لقاء ودي استعدادًا لانطلاق تصفيات كأس إفريقيا

وسيختتم المنتخب التونسي تحضيراته للمباراة الدولية الودية التي ستجمعه بشقيقه المصري مساء الاثنين بداية من الساعة الخامسة بتوقيت تونس على أرضية ملعب الكلية الحربية أين سيدور اللقاء.

وسيخوض المنتخب المباراة بالزي الأبيض الكامل وحراس المرمى بالزي الأصفر على أن ترتدي عناصر المنتخب المصري القميص الأحمر والتبان الأسود وحراس المرمى الزي الأخضر.

 

 

وفيما يلي التشكيلة المحتملة لتونس ضد مصر:

  • حراسة المرمى: أيمن دحمان
  • الدفاع: علي العابدي، ياسين مرياح، منتصر الطالبي، وجدي كشريدة
  • وسط الميدان: إلياس السخيري، عيسى العيدوني، محمد علي بن رمضان
  • الهجوم: يوسف المساكني أو إلياس العاشوري، حمزة رفيعة، هيثم الجويني

سيخوض المنتخب التونسي المباراة بالزي الأبيض الكامل وحراس المرمى بالزي الأصفر على أن ترتدي عناصر المنتخب المصري القميص الأحمر والتبان الأسود وحراس المرمى الزي الأخضر

وتنطلق المقابلة على الساعة الخامسة بتوقيت تونس ويحتضنها ملعب الكلية الحربية، وفق ما أعلنته الجامعة التونسية لكرة القدم.

وكان المنتخب التونسي، قد أجرى في الأيام الفارطة بعض الحصص التدريبية في ملعب حمادي العقربي برادس، بمشاركة كل اللاعبين بعد أن شهدت تدريبات الحصة الأولى، تمتع اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء أمام بوتسوانا بتدريبات خاصة لإزالة الإرهاق.

يذكر أنّ قنوات "أون تايم سبورت" المصرية، باعتبارها الناقل الرسمي لمقابلات المنتخب المصري، ستنقل المباراة مباشرة، وهي قنوات مفتوحة.

يشار إلى أنّ المنتخب التونسي لكرة القدم، قد أنهى الخميس 7 سبتمبر/أيلول 2023، تصفيات كأس إفريقيا التي ستقام في الكوت ديفوار بداية العام القادم، بانتصاره على بوتسوانا بنتيجة 3ـ0، في اللقاء الذي دار بملعب حمادي العقربي برادس في الجولة السادسة من المجموعة السادسة. 

كما أنهى المنتخب التونسي التصفيات، كأفضل خط دفاع في كل المجموعات بقبول هدف واحد.

وقد أكد المنتخب التونسي بهذا الانتصار، تأهله إلى النهائيات القارية في صدارة المجموعة العاشرة برصيد 13 نقطة، علمًا وأن المنتخب دعم رقمه القياسي في الحضور المتتالي في النهائيات، حيث لم يغب عن كأس إفريقيا منذ عام 1994.