12-أغسطس-2024
أنس جابر

(صورة أرشيفية/Julian Finney/Getty) بطلة التنس التونسية أنس جابر تؤكد عدم مشاركتها في بطولة سينسيناتي

الترا تونس - فريق التحرير

نشر الساعة 10:23 بتوقيت تونس 

 

أكدت بطلة التنس التونسية أنس جابر عدم مشاركتها في بطولة سينسيناتي للماسترز ذات الـ 1000 نقطة، نظرًا لعدم تعافيها بعد من إصابتها على مستوى الكتف.

بطلة التنس التونسية أنس جابر تؤكّد أن إصابتها على مستوى الكتف ستمنعها من المشاركة في منافسات بطولة سينسيناتي للماسترز ذات الـ 1000 نقطة

وقالت أنس جابر من خلال حسابها الرسمي على انستغرام: " يؤسفني أن أبلغكم أنه بسبب إصابة شديدة في الكتف، لن أتمكن من المشاركة في بطولة سينسيناتي المفتوحة هذا العام. على الرغم من بذل قصارى جهدي للتعافي في الوقت المناسب، إلا أن اللعب في تورونتو لم يساعدني، ووضعيتي الحالية لا تسمح لي بالمنافسة في المستوى المطلوب".

وأضافت أنس جابر: "أبذل قصارى جهدي للتعافي، من أجل بطولة الولايات المتحدة المفتوحة المقبلة في نيويورك".

 

أنس جابر

 

ويشار إلى أنه كان مقرّرًا أن تواجه بطلة التنس التونسية، أنس جابر، المصنفة 16 عالميًا، في الدور الأول لبطولة سينسيناتي الروسية أناستاسيا بافليوشينكوفا، المصنفة 29 عالميًا.

تعد بطولة سينسيناتي آخر بطولة ماسترز قبل انطلاق بطولة أميركا المفتوحة، رابع البطولات الأربع الكبرى "غراند سلام" المقررة من 26 أوت الحالي إلى غاية 8 سبتمبر 2024

وتعد بطولة سينسيناتي، التي تنطلق بداية من يوم الثلاثاء 13 أوت/أغسطس 2024 وتتواصل إلى غاية 19 من الشهر نفسه، آخر بطولة ماسترز قبل انطلاق بطولة أميركا المفتوحة، رابع البطولات الأربع الكبرى "غراند سلام"، المقررة من 26 أوت/أغسطس الحالي إلى غاية 8 سبتمبر/أيلول المقبل.

وسبق أن شاركت أنس جابر في بطولة تورونتو الكندية للماسترز ذات الـ 1000 نقطة وغادرتها من الدور الأول إثر هزيمتها أمام اليابانية نعومي أوساكا، المصنفة 95 عالميًا.

بطلة التنس التونسية أنس جابر حافظت يوم الاثنين 12 أوت الحالي، على تصنيفها في المركز 16 عالميًا، حسب تصنيف لاعبات التنس المحترفات

ويذكر أن بطلة التنس التونسية، أنس جابر، انسحبت مطلع أوت/أغسطس الحالي، من منافسات الفردي لبطولة واشنطن للتنس ذات 500 نقطة، بعد انسحابها في وقت سابق أيضًا، من مسابقة الزوجي، وذلك بسبب إصابة في الكتف الأيمن قبل مباراتها أمام الأميركية روبين مونتغومري المصنفة 131 عالميًا لحساب الدور ثمن النهائي، في هذه المسابقة.

ويشار إلى أن بطلة التنس التونسية حافظت يوم الاثنين 12 أوت/أغسطس الحالي، على تصنيفها في المركز 16 عالميًا، بعد أن أظهر تصنيف لاعبات التنس المحترفات الصادر الاثنين 15 جويلية/يوليو 2024، تراجع بطلة التنس التونسية أنس جابر بست مراتب، لتصبح في المركز 16 عالميًا بعد أن كانت في المركز العاشر.

 

أنس جابر تصنيف

 

واتساب