29-أغسطس-2018

من أبشع الجرائم التي عرفتها تونس مؤخًرا (getty)

الترا تونس - فريق التحرير

 

شهدت منطقة قبلاط من ولاية باجة جريمة بشعة السبت الماضي 25 أوت/أغسطس 2018 تمثّلت في مداهمة مجهولين لمنزل عائلة حيث اختطفوا فتاة قاصرًا تبلغ من العمر 15 سنة ليقع اغتصابها على مدى أيام، مع تعنيف الوالدة (55 سنة) والجدّة (80 سنة) التي فارقت الحياة في وقت لاحق متأثرة بإصاباتها.

جريمة بشعة في منطقة قبلاط تتمثل في اغتصاب فتاة قاصر بعد اختطافها من منزلها إثر تعنيف والدتها وجدتها التي فارقت الحياة 

وقد أعلنت وزارة الداخلية في بلاغ الثلاثاء 28 أوت/أغسطس أنها تمكت من القبض على 4 عناصر مشتبه في تورّطهم في القضيّة المشار إليها مضيفة أن التحرّيات لا تزال متواصلة في انتظار صدور نتيجة التّحاليل الجينية التي تعهدت بها الإدارة الفرعية للمخابر الجنائية بإدارة الشرطة الفنية والعلمية واختبار الطبّ الشّرعي.

وكانت قد أفادت الوزارة أن الفتاة القاصر المختطفة تم العثور عليها لاحقًا ملقاة بوادي يبعد عن منزلها بحوالي 5 كلم وقد صرّحت قبل دخولها في حالة غيبوبة أنّه تم تحويل وجهتها وتعنيفها والاعتداء عليها جنسيّا.

وقد توجهت وزيرة المرأة والطفولة والمسنين نزيهة العبيدي مساء الثلاثاء إلى منزل العائلة للإشراف على الإجراءات الضرورية للإحاطة الاجتماعية والنفسية بالعائلة المنكوبة.

وقد أثارت هذه الجريمة جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي نظرًا لبشاعتها، وذلك وسط دعوات لتنفيذ الإعدام بحق المجرمين.

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

قضية المغربية خديجة: تعاطف تونسي وحملات لتمكينها من العلاج في تونس

في حكم تاريخي: القضاء التونسي يسمح لعزباء بتبنّي طفلة