27-نوفمبر-2023
وديع الجريء

ختم البحث في القضية الموقوف على ذمتها رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء (فتحي بلعيد/ أ.ف.ب)

الترا تونس - فريق التحرير

 

كشف المحامي كمال بن خليل، مساء الاثنين 27 نوفمبر/تشرين الثاني، 2023 أنه تقرر ختم البحث في القضية الموقوف على ذمتها رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء.

محامٍ: ختم البحث في القضية الموقوف على ذمتها وديع الجريء وإحالته على دائرة الاتهام بوصفه شريكًا في حالة إيقاف

وذكر المحامي، في تدوينة له على فيسبوك، أنّه "تقرر الإبقاء على وديع الجريء في حالة إيقاف، وإحالته على دائرة الاتهام بوصفه شريكًا"، وفقه.

 

صورة

 

جدير بالذكر أنه كانت قد صدرت بطاقة إيداع بالسجن في حقّ رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء، في 26 أكتوبر/تشرين الأول 2023، بعد إيقافه في قضية رفعتها ضده وزارة الرياضة التونسية. 

وكان الناطق باسم وزارة الرياضة التونسية شكري حمدة قد أكد أنّه تم "إيقاف وديع الجريء في قضية رفعتها ضده الوزارة، تتعلق بشبهة فساد مالي صلب جامعة كرة القدم".

سبق أن صدرت بطاقة إيداع بالسجن في حق وديع الجريء في قضية رفعتها ضده وزارة الرياضية التونسية تتعلق بشبهة "فساد" في توقيع عقد بينما تصرّ هيئة الدفاع على أنّ "العقد قانوني"

وقال حمدة، في مداخلة له على إذاعة "موزاييك" (محلية)،  إنّ الإيقاف تم بناء على بطاقة جلب صادرة عن النيابة العمومية في حق وديع الجريء، في علاقة بعدم شرعية عقد مبرم بين الجامعة والمدير الفني، وفق قوله.

في المقابل، تمسكت هيئة الدفاع عن وديع الجريء بأنّ العقد الذي أبرمه وديع الجريء والذي تم تتبعه على أساسه هو "عقد قانوني"، وفيما يلي رواية هيئة الدفاع: عضو بالمكتب الجامعي يقدم تفاصيل قضية رئيس جامعة كرة القدم وديع الجريء