10-أكتوبر-2024
طرقات سيارات

من أجل إنجاز طبقة السير لمشروع توسعة المدخل الجنوبي للعاصمة (صورة توضيحية/ فتحي بلعيد/ أ.ف.ب)

(نشر في 10-10-2024/ 09:45)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت وزارة التجهيز التونسية، الأربعاء 9 أكتوبر/تشرين الأول 2024، أنه تم تحويل حركة المرور بالمدخل الجنوبي للعاصمة (الطريق الجهوية رقم 22) على مستوى بئر القصعة.

وزارة التجهيز: تحويل جزئي ووقتي لحركة المرور بالمدخل الجنوبي للعاصمة على طول حوالي 4 كلم على مستوى بئر القصعة بداية من الخميس 10 أكتوبر ويمتد على 14 يومًا

وذكرت الإدارة العامة للجسور والطرقات، في بلاغ صادر عن وزارة التجهيز، أنّه سيتم تحويل جزئي ووقتي لحركة المرور بالمدخل الجنوبي للعاصمة على طول حوالي 4 كلم على مستوى بئر القصعة بداية من الخميس 10 أكتوبر/تشرين الأول الجاري ويمتد على 14 يومًا.

وأوضحت أنّ ذلك من أجل "إنجاز طبقة السير (الطبقة النهائية للطريق) لمشروع توسعة المدخل الجنوبي للعاصمة، حيث سيتم تحويل حركة المرور بصفة مؤقتة للعربات في اتجاه الحمامات إلى الطريق في اتجاه تونس التي ستصبح ذات اتجاهين"، موضحة أنّ ذلك تمّ بالتنسيق مع شرطة المرور.

وزارة التجهيز: نظرًا لما قد يسببه هذا التحويل لحركة المرور من اكتظاظ ندعو كافة مستعملي الطريق إلى الانتباه واحترام إشارات المرور مع ملازمة الحذر والتخفيض في السرعة

ونظرًا لما قد يسببه هذا التحويل لحركة المرور من اكتظاظ، دعت وزارة  التجهيز والإسكان كافة مستعملي الطريق إلى الانتباه واحترام إشارات المرور مع ملازمة الحذر والتخفيض في السرعة، وفق ما جاء في ذات البلاغ.