11-يوليو-2023
أنس جابر

أنس جابر: "ستكون مباراة صعبة.. سأسعى للثأر" (صورة Getty)

الترا تونس - فريق التحرير

 

سيكون لنجمة التنس التونسية أنس جابر موعد في دور الثمانية لبطولة ويمبلدون للتنس مع إيلينا ريباكينا في تكرار لمواجهتهما العام الماضي، وذلك بعد انتصار اللاعبة التونسية على منافستها البطلة السابقة بترا كفيتوفا 6-صفر و6-3 على الملعب الرئيسي، مساء الاثنين 10 جويلية/يوليو 2023.

عن مواجهة ريباكينا القادمة، أنس جابر: "ستكون مباراة صعبة.. سأسعى للثأر. كانت مباراة نهائية صعبة العام الماضي. ستجلب الكثير من الذكريات"

وكانت قد انتصرت أنس جابر، المصنفة السادسة عالميًا، أمام التشيكية باترا كفيتوفا المصنفة التاسعة عالميًا، بنتيجة مجموعتين مقابل صفر، تفاصيلهما (6.0)، (6.3).

وعلقت جابر إثر المقابلة، وفق ما نقلته وكالة رويترز، "إنه انتصار مدهش.. أحب الطريقة التي تلعب بها بترا. أحترم كثيرًا ما فعلته لتنس السيدات والفوز عليها اليوم إنجاز هائل بالنسبة لي".

وتأهلت ريباكينا، لاعبة قازاخستان المولودة في موسكو والمصنفة الثالثة عالميًا والتي فازت على أنس جابر في نهائي العام الماضي، بعد انسحاب منافستها البرازيلية بياتريس حداد مايا بينما كانت متأخرة 4-1 في المجموعة الأولى بسبب إصابة في الظهر.

تأهلت ريباكينا، لاعبة قازاخستان المولودة في موسكو والمصنفة الثالثة عالميًا والتي فازت على أنس جابر في نهائي العام الماضي، بعد انسحاب منافستها البرازيلية بياتريس حداد مايا

وعن مواجهة ريباكينا، قالت أنس جابر: "ستكون مباراة صعبة.. سأسعى للثأر. كانت مباراة نهائية صعبة العام الماضي. ستجلب الكثير من الذكريات".

وتابعت "أتمنى أن أكرر نفس أداء اليوم لتحقيق الفوز. إنها لاعبة رائعة وتقدم أفضل أداء طوال الوقت".

وللإشارة فإن البطلة التونسية كانت قد بلغت السنة الفارطة نهائي بطولة ويمبلدون للتنس، إلا أنها خسرت أمام اللاعبة إيلينا ريباكينا.