26-أكتوبر-2024
حادث لواج بوحجلة القيروان

وفاة سائق السيارة الخاصة وتعرض 8 أشخاص إلى إصابات متفاوتة الخطورة

(نشر في 26-10-2024/ 12:30)

الترا تونس - فريق التحرير

 

جدّ، السبت 26 أكتوبر/تشرين الأول 2024، حادث مرور بالطريق الوطنية رقم 02 بمنطقة الرايس من معتمدية سيدي عمر بوحجلة في القيروان، أسفر عن وفاة شخص على عين المكان وإصابة 8 آخرين.

اصطدام سيارة أجرة "لواج" على متنها 8 ركاب باعتبار السائق، مع سيارة خاصة على متنها 4 أشخاص يتسبب في وفاة سائق السيارة الخاصة وإصابة 8 آخرين

وتمثلت صورة الحادث، وفق ما نقلته الإذاعة الوطنية (عمومية)، في اصطدام سيارة أجرة "لواج" على متنها 8 ركاب باعتبار السائق، مع سيارة خاصة على متنها 4 أشخاص.

وأسفر الحادث عن وفاة سائق السيارة الخاصة على عين المكان، وتعرض 8 أشخاص إلى إصابات متفاوتة الخطورة. وتم إسعاف ونقل 4 مصابين بواسطة سيارة إسعاف تابعة للحماية المدنية إلى مستشفى بوحجلة، و4 آخرين بواسطة سيارتي إسعاف تابعتين للصحة العمومية إلى مستشفى الأغالبة ومستشفى بوحجلة.

إسعاف ونقل 4 مصابين بواسطة سيارة إسعاف تابعة للحماية المدنية إلى مستشفى بوحجلة، و4 آخرين بواسطة سيارتي إسعاف تابعتين للصحة العمومية إلى مستشفى الأغالبة ومستشفى بوحجلة

يشار إلى أنّ عدد حوادث المرور في تونس بلغ منذ بداية السنة الجارية وإلى غاية 21 أكتوبر/تشرين الأول الجاري 4308 حوادث، خلفت 922 قتيلاً و5949 جريحًا حسب آخر تحيين لبيانات المرصد الوطني لسلامة المرور.


صورة