26-فبراير-2020

(صورة تقريبية)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت القنصلية العامة للجمهورية لتونس بميلانو، اليوم الأربعاء 26 فيفري/ شباط 2020، عن عدم تسجيل أي إصابة بفيروس "كورونا" الجديد في صفوف التونسيين المقيمين بالمقاطعات التابعة لمدينة ميلانو إلى حدود تاريخ اليوم.

وأوضحت القنصلية، في بلاغ لها نقلته عنها وكالة تونس أفريقيا للأنباء (الوكالة الرسمية) أن "تأكيد عدم إصابة أي تونسي بهذا الفيروس داخل المرجع الترابي للبعثة يأتي اعتمادًا على ما تلقته من معطيات ضمن إجابة كتابية من السلطات الرسمية الإيطالية التي تتواصل معها بصفة مستمرة حول موضوع فيروس "كورونا".

مدينة ميلانو تضم مقاطعات لمبارديا، وفينيتو ترنتينو ألتو أدجي، وفريولي فينيتسيا جوليا، ويقطنها نحو 22 مليون شخص منهم 69 ألف تونسي مسجل

يُذكر أن مدينة ميلانو تضم مقاطعات لمبارديا، وفينيتو ترنتينو ألتو أدجي، وفريولي فينيتسيا جوليا، ويقطنها نحو 22 مليون شخص منهم 69 ألف تونسي مسجل لدى البعثة، وفق ما ذكرته القنصلية العامة بميلانو.

وذكرت القنصلية العامة لتونس بميلانو، أنها تبقى على ذمة جميع التونسيين ووسائل الإعلام الوطنية والمحلية للرد على أي استفسار أو توضيح على رقم الهاتف و"واتساب" التالي 00393515911883 كما أعلنت القنصلية العامة لتونس بميلانو في وقت سابق أن رحلات الخطوط التونسية المبرمجة على خط ميلانو/تونس وتونس/ميلانو مستقرة ولم يطرأ عليها أي تغيير.

 

اقرأ/ي أيضًا:

إمكانية تحجير الحج بسبب فيروس كورونا.. مسؤول بوزارة الصحة يوضح

بالأرقام: تعرف على انتشار فيروس كورونا في العالم وعدد ضحاياه