26-يونيو-2024
كأس تونس النادي البنزرتي والملعب التونسي

من المنتظر أن تجمع مباراة نهائي كأس تونس 2024 كلًا من الملعب التونسي والنادي البنزرتي يوم الأحد 30 جوان

(نشر في 26 -06 -2024/ 20:05)

الترا تونس - فريق التحرير

 

تأهل كل من النادي البنزرتي والملعب التونسي إلى الدور النهائي لكأس تونس 2024، بعد انتصارهما أمام كل من النادي الإفريقي والأولمبي الباجي على التوالي في مباراتي النصف نهائي.

تأهل كل من النادي البنزرتي والملعب التونسي إلى الدور النهائي لكأس تونس 2024، بعد انتصارهما أمام كل من النادي الإفريقي والأولمبي الباجي على التوالي في مباراتي النصف نهائي

 

  • النادي البنزرتي يحقق فوزًا ثمينًا 

وحقق النادي البنزرتي فوزًا ثمينًا أمام النادي الإفريقي في المباراة التي جمعتهما، الأربعاء 26 جوان/يونيو 2024، بملعب "15 أكتوبر" ببنزرت، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بالتعادل السلبي، لكن في الدقيقة 68 من عمر المباراة سجّل لاعب النادي البنزرتي طيب بن زيتون أول هدف مكن فريقه من الأسبقية، لكن في الدقيقة 90 أحرز لاعب النادي الإفريقي حمدي العبيدي هدف التعادل، لكن فرحة نادي باب جديد لم تتواصل كثيرًا، إذ تمكن لاعب النادي البنزرتي الفرشيشي من تسديد هدف الفوز في الشوط الإضافي الأول.

حقق النادي البنزرتي فوزًا ثمينًا أمام النادي الإفريقي في المباراة التي جمعتهما في الدور نصف النهائي بنتيجة هدفين مقابل هدف

وللإشارة فإنّه قبل نهاية الوقت الأصلي من عمر المباراة، كان النادي البنزرتي قد سجل هدفًا في الدقيقة السابعة في الوقت بدل الضائع، إلا أنه تم إلغاؤه بعد اللجوء إلى تقنية الـ"فار".

 

 

  • الملعب التونسي يطيح بحامل اللقب برباعية

وتأهل الملعب التونسي إلى الدور النهائي لكأس تونس بعد أن أطاح بحامل اللقب لسنة 2023 الأولمبي الباجي برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بملعب الشاذلي زويتن.

تأهل الملعب التونسي إلى الدور النهائي لكأس تونس بعد أن أطاح بحامل اللقب لسنة 2023 الأولمبي الباجي برباعية مقابل هدف في مباراة نصف النهائي

وكان لاعب الملعب التونسي هيثم الجويني قد افتتح الأهداف بضربة جزاء في الدقيقة 16 من سير المباراة، عقبه هدف من النيجيري يوسف أومارو في الدقيقة 30، وفي الدقيقة 45 من عمر المباراة، تمكن لاعب الأولمبي الباجي ياسين بوعبيد من تسجيل الهدف الوحيد لفريقه.

وفي الشوط الثاني، عزز الملعب التونسي رصيد أهدافه، بهدف ثالث في الدقيقة 48 وآخر في الدقيقة 65 من إمضاء نفس اللاعب، حمزة الخضراوي. 

 

 

ومن المنتظر أن تجمع مباراة نهائي كأس تونس 2024 كلًا من الملعب التونسي والنادي البنزرتي يوم الأحد 30 جوان/يونيو 2024. 


صورة