15-مايو-2024
التلفزة التونسية

إثر لقطة غير لائقة في مباراة الترجي والنجم: التلفزة التونسية تؤكّد تحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة

الترا تونس - فريق التحرير 

 

أعلنت التلفزة التونسية (عمومية)، الأربعاء 15 ماي/أيار 2024 أنها قامت بإجراء تحقيق داخلي، إثر مرور "لقطة غير لائقة" من الجمهور أثناء بث مباراة الترجي التونسي والنجم الساحلي لكرة القدم يوم الأحد 12 ماي/أيار 2024.

على إثر مرور "لقطة غير لائقة" من الجمهور أثناء بث مباراة الترجي والنجم يوم الأحد 12 ماي 2024 التلفزة التونسية تفتح تحقيقًا داخليًا

وقدمت التلفزة التونسية مجددًا اعتذارها لمشاهديها، قائلةً إنها قامت "بإجراء تحقيق داخلي للكشف عن ملابسات الحادثة وتم تحديد المسؤوليات وسيقع اتخاذ كامل الإجراءات الإدارية اللازمة ضد كل من تسبب في مرور هذه اللقطة".

ويذكر أن بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي استنكروا تمرير لقطة اعتبرو أنها "غير لائقة" على المباشر في مباراة النجم الرياضي الساحلي والترجي الرياضي التونسي يوم الأحد 12 ماي/أيار الحالي، وعبّروا عن غضبهم لتكرارها بعد عرضها في المباشر، ولوّح بعضهم بمقاضاة التلفزة العمومية.

ويشار إلى أن الترجي الرياضي التونسي حقّق خلال مباراة الأحد 12 ماي/أيار الحالي الفوز على ضيفه النجم الساحلي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، في مواجهة كلاسيكو البطولة لحساب الجولة الثانية إياب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم في تونس، وعزز الترجي بهذا الفوز صدارته برصيد 17 نقطة في ترتيب فرق الدوري التونسي للموسم الرياضي 2023 ـ 2024.

تلغرام