19-مايو-2022
رامي كعيب

يشغل خطة ظهير أيسر

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم، مساء الأربعاء 18 ماي/أيار 2022، أن لاعب هيرنفين الهولندي رامي كعيب أمضى الوثائق الضرورية التي ينتمي بموجبها رسميًا إلى المنتخب التونسي ويضع نفسه على ذمة الإطار الفني والمنتخب التونسي دون قيد أو شرط، وفقها.

الجامعة التونسية لكرة القدم: لاعب هيرنفين الهولندي رامي كعيب أمضى الوثائق الضرورية التي ينتمي بموجبها رسميًا إلى المنتخب التونسي ويضع نفسه على ذمة الإطار الفني دون قيد أو شرط

وقد رحبت الجامعة، في بيان على صفحتها الرسمية بفيسبوك، بانضمام كعيب للمنتخب التونسي، متمنية له حظًا وافرًا في مسيرته الرياضية مع المنتخب التونسي ومع فريقه.

 

 

يذكر أن رامي كعيب، وهو يشغل خطة ظهير أيسر، يحمل أيضًا الجنسيتين اللبنانية والسويدية، وسبق أن عزز صفوف المنتخب السويدي في صنف الشبان لأقل من 19 سنة.

يشغل رامي كعيب خطة ظهير أيسر وسبق أن عزز صفوف المنتخب السويدي في صنف الشبان لأقل من 19 سنة

يبلغ رامي كعيب من العمر 25 سنة ويبدو أن ترشح المنتخب التونسي لنهائيات مونديال قطر 2022 هو الذي حفز اللاعب للانضمام لصفوف المنتخب التونسي.

وسبق أن وجهت جامعة كرة القدم التونسية دعوة لكعيب للانضمام للمنتخب التونسي وطلب الأخير مهلة للتفكير وذكرت مصادر رياضية لوسائل إعلام عربية وعالمية أن تردد اللاعب أثار استياء مسؤولين تونسيين قبل أن يحسم الموقف مؤخرًا.