06-يوليو-2018

انتقادات لوزيرة الشباب والرياضة (أمين الأندلسي/وكالة الأناضول)

الترا تونس - فريق التحرير

 

عقد مجلس نواب الشعب الجمعة 6 جويلية/يوليو 2018 جلسة حوار مع وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني، وساءلت مداخلات عديد النواب الوزيرة حول نتائج المنتخب التونسي لكرة القدم في مونديال روسيا 2018.

إذ طالب النائب عمار عمروسية بإقالة مدرب المنتخب الوطني نبيل معلول، كما دعا لإقالة رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء والذي قال إنه "مستقوي بقوانين الفيفا".

النائب عمار عمروسية: يجب إقالة مدرب المنتخب التونسي نبيل معلول

كما انتقد النائب عن الجبهة الشعبية ما وصفه بالخلط بين الدين والرياضة. ومن جانبه، سخر النائب فيصل التبيني من أداء المنتخب واصفًا إيانه بأنه فضيحة، وقال "لو ذهب فريق بوسالم لفزنا على منتخب بنما، ولو ذهب فريق جندوبة لفزنا على المنتخب التونسي ومنتخب بنما أيضًا".

النائب فيصل التبيني: لو ذهب فريق بوسالم لفزنا على منتخب بنما، ولو ذهب فريق جندوبة لفزنا على المنتخب التونسي ومنتخب بنما أيضًا

من جهتها، قالت ماجدولين الشارني في إجابتها إنها طلبت من الجامعة التونسية لكرة القدم تقديم تقرير إداري ومالي وفني حول مشاركة المنتخب التونسي في كأس العالم، كما كشفت أن المنحة الشهرية لمدرب المنتخب التونسي نبيل معلول هي 40 ألف دينار وأن الأهداف المذكورة في عقده تتمثل في الترشح لكأس العالم وبلوغ الدور النهائي لكأس إفريقيا.

 

اقرأ/ي أيضًا:

للمرة الرابعة.. تونس بلا حكم ساحة في المونديال وهميلة يحفظ ماء الوجه

وديع الجريء: مشاركتنا في مونديال روسيا هي ثاني أفضل مشاركة لنا في كأس العالم