13-يوليو-2023
أنس جابر Visionhaus Getty

بعد انتصارها أمام البيلاروسية أرينا سابالينكا (Visionhaus/Getty)

الترا تونس - فريق التحرير

 

تأهلت نجمة التنس التونسية أنس جابر، الخميس 13 جويلية/يوليو 2023، للدور النهائي من بطولة ويمبلدون للتنس للسنة الثانية على التوالي، وذلك بعد تحقيقها انتصارًا صعبًا أمام البيلاروسية أرينا سابالينكا.

انتصرت أنس جابر المصنفة السادسة عالميًا أمام  أرينا سابالينكا المصنفة الثانية عالميًا وتأهلت للمرة الثانية على التوالي لنهائي ويمبلدون

وانتصرت أنس جابر المصنفة السادسة عالميًا أمام  أرينا سابالينكا المصنفة الثانية عالميًا، بنتيجة شوطين مقابل شوط واحد تفاصيلها 6/ 7، 6/ 4، و6/ 3. 

 

 

ومن المنتظر أن تواجه البطلة التونسية التشيكية ماركيتا فوندروشوفا في مباراة نهائي ويمبلدون، بعد أن فازت الأخيرة أمام الأوكرانية إيلينا سفيتولينا في مقابلة نصف النهائي بنتيجة مجموعتين لصفر تفاصيلهما (6.3) (6.3).

من المنتظر أن تواجه البطلة التونسية التشيكية ماركيتا فوندروشوفا في مباراة نهائي ويمبلدون، بعد أن فازت الأخيرة أمام الأوكرانية إيلينا سفيتولينا في مقابلة نصف النهائي الأخرى

 

صورة

 

وكانت أنس جابر قد عبرت، الأربعاء 12 جويلية/يوليو 2023، إلى الدور نصف النهائي وذلك بعد انتصارها أمام الكازاخستانية إيلينا ريباكينا حاملة لقب البطولة لسنة 2022،  بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة، تفاصيلها (7.6) (6.4) (6.1).

وتعتبر هذه المرة الثانية التي تصل فيها النجمة التونسية إلى الدور النهائي من بطولة ويمبلدون للتنس، إذ سبق أن بلغت هذا المستوى في دورة 2022، إلّا أنها انهزمت أمام الكازاخستانية إيلينا ريباكينا حينها.