24-مايو-2019

تربص للمنتخب التونسي بداية شهر جوان المقبل (فتحي بلعيد/أ.ف.ب)

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلن مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم ألان جيراس، الخميس 23 ماي/آيار 2019، عن قائمة اللاعبين التونسيين الناشطين في البطولات الأجنبية المدعوين لتربص المنتخب من 1 الى 11 جوان/يونيو المقبل استعدادًا لكأس أمم إفريقيا "كان 2019" في مصر.

وتضم قائمة اللاعبين كل من فاروق بن مصطفى، ومعز حسن، ومحمد دراغر، ورامي البدوي، وياسين مرياح، وديلان براون، وأسامة الحدادي، وعلي معلول، ونادر الغندري، وإلياس السخيري، وفرجاني ساسي، ونعيم السليتي، وبسام الصرارفي، وسيف الدين الخاوي، ويوسف المساكني، وهبي الخزري وفخر الدين بن يوسف.

وأعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم أن جيراس سيعقد ندوة صحفية بتاريخ 30 ماي/آيار الجاري لتقديم كل التفاصيل حول القائمة والتحضيرات المنتظرة للمنتخب.

 تدعيم الإطار الفني لمنتخب الأكابر بمدرب المنتخب الأولمبي فريد بن بلقاسم ومساعده أنيس البوسعايدي استعدادًا لكان 2019

وفي ذات الإطار، أعلنت الجامعة تدعيم الإطار الفني لمنتخب الأكابر بمدرب المنتخب الأولمبي فريد بن بلقاسم ومساعده أنيس البوسعايدي وذلك انطلاقًا من بداية تحضيرات المنتخب لكان 2019.

وكان قد تنقل الخميس وفد من الجامعة إلى مصر وتحديدًا إلى مدينة السويس، أين سيخوض المنتخب مبارياته في الدور الأولى، بهدف توفير كافة الظروف الملائمة لتنقلات وتدريبات المنتخب مع الاطمئنان عن قرب على تقدم الأشغال في الملعب الرئيسي.

ويتضمن جدول أعمال الوفد اجتماعًا مع لجنة التنظيم لضمان كل التسهيلات الضرورية للصحافيين وللجماهير التونسية للتنقل إلى مصر، ووضع استراتيجية عمل لتمتين العلاقة التي تربط المنتخب التونسي مع جماهيره المصرية، وفق بلاغ الجامعة التونسية لكرة القدم.

يُذكر أن البطولة الإفريقية ستنتظم بين 21 جوان/يونيو و19 جويلية/يوليو، ويخوض المنتخب التونسي مبارياته في الدور الأول ضمن المجموعة الخامسة مع كل من أنغولا ومالي وموريتانيا.

 

اقرأ/ي أيضًا:

كأس أمم أفريقيا 2019: تفاصيل القرعة ومواعيد مباريات المنتخب التونسي

تاريخ مشاركات المنتخب التونسي في كأس إفريقيا