03-ديسمبر-2021

سيمكنه الفوز الثاني في حال تحقيقه من ضمان التأهل للدور القادم (مادي ماير/فيفا)

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

يواجه المنتخب التونسي، الجمعة 3 ديسمبر/ كانون الأول 2021، المنتخب السوري في إطار منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات لبطولة كأس العرب قطر فيفا 2021. وتنطلق المباراة الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس على ملعب البيت وستكون بقيادة الحكم فرناندو هيرنانديز جوميز. 

يسعى المنتخب التونسي لتحقيق الفوز الثاني في فعاليات هذه البطولة بعد انتصاره بخماسية أمام المنتخب الموريتاني في الجولة الأولى

ويسعى المنتخب التونسي لتحقيق الفوز الثاني في فعاليات هذه البطولة بعد انتصاره بخماسية أمام المنتخب الموريتاني في الجولة الأولى من دور المجموعات، وسيمكنه الفوز الثاني، في حال تحقيقه، من ضمان التأهل للدور القادم.

وكان المنتخب التونسي قد أنهى، الخميس 2 ديسمبر/ كانون الأول 2021، تحضيراته للمقابلة ضد المنتخب السوري. وأجرى "نسور قرطاج" حصة تدريبية أخيرة، بمشاركة كل العناصر، باستثناء علي معلول وياسين الشيخاوي، حيث تمتع كل واحد منهما ببرنامج خاص ضبطه الإطار الطبي، وفق بلاغ للجامعة التونسية لكرة القدم.

واهتم المدرب منذر الكبيّر بالكرات الثابتة في مختلف الوضعيات الدفاعية أو الهجومية، كما سعى إلى العمل على تفادي بعض النقائص التي ظهرت في اللقاء الأول، دون أن يرفع النسق لتفادي الإرهاق.

ومن المنتظر أن تضم تشكيلة المنتخب التونسي خلال هذه المباراة كلًا من فاروق بن مصطفى، غيلان الشعلالي، ياسين مرياح، بلال العيفة، محمد أمين بن حميدة، الفرجاني ساسي، محمد علي بن رمضان، فخر الدين بن يوسف، حنبعل المجبري، فراس بن العربي وسيف الدين الجزيري.

 

اقرأ/ي أيضًا:

آخر تطورات المنتخب في كأس العرب: إصابة المثلوثي بكورونا والتحاق الخميري وزدام

كأس العرب قطر 2021.. تونس تفوز بخماسية أمام موريتانيا

كأس العرب 2021 بقطر: تفاصيل مباريات المنتخب التونسي وآخر التطورات