25-نوفمبر-2022
 تدريب المنتخب التونسي

يختتم المنتخب التونسي، يوم الجمعة، التحضيرات بحصة تدريبية أخيرة صباحية

الترا تونس - فريق التحرير

 

أجرى المنتخب التونسي لكرة القدم، الخميس 24 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، الحصة التدريبية قبل الأخيرة ضمن برنامج تحضيراته للمباراة التي ستجمعه يوم السبت بالمنتخب الأسترالي، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة في نهائيات مونديال قطر 2022.

يتضمن البرنامج المسائي للمنتخب التونسي مؤتمرًا صحفيًا للمدرب جلال القادري مع أحد اللاعبين

ويختتم المنتخب التونسي، يوم الجمعة 25 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، التحضيرات بحصة تدريبية أخيرة تنطلق في الساعة التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت تونس.

ويتضمن البرنامج المسائي للمنتخب التونسي مؤتمرًا صحفيًا للمدرب جلال القادري الذي سيكون مرفوقًا بأحد اللاعبين إضافة إلى الاجتماع الفني للمباراة المبرمج على الساعة الثامنة صباحًا بتوقيت تونس.

 

 

 تدريب المنتخب التونسي

 

 تدريب المنتخب التونسي

 

 تدريب المنتخب التونسي

 

 تدريب المنتخب التونسي

 

 تدريب المنتخب التونسي

صور من الحصة التدريبية للمنتخب التونسي مساء الخميس

 

وفي تحكيم المباراة الحاسمة بين تونس وأستراليا، عيّنت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" طاقم تحكيم ألماني لإدارة المقابلة، المنتظرة يوم السبت المقبل على ملعب الجنوب بالدوحة بداية من الساعة الحادية عشرة صباحًا بتوقيت تونس.

تم تعيين طاقم تحكيم ألماني لمباراة تونس وأستراليا

ويتكون طاقم التحكيم من الحكم الألماني دانيال سيبرت والمساعدين رافائيل فولتين ويان سيديل بينما سيكون الهندوراسي سعيد مارتينيز حكمًا رابعًا.

 

 

وكان المنتخب التونسي قد حصد نقطة ثمينة خلال الجولة الأولى بعد تعادل مع نظيره الدنماركي دون أهداف، فيما انتصر المنتخب الفرنسي على نظيره الأسترالي برباعية مقابل هدف واحد، ضمن منافسات ذات المجموعة.