25-نوفمبر-2023
الترجي الرياضي التونسي

الترجي الرياضي التونسي ينتصر أمام النجم الساحلي بثنائية نظيفة في المباراة الافتتاحية من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية (صورة من الصفحة الرسمية للنجم الساحلي)

الترا تونس ـ فريق التحرير 

 

انتصر الترجي الرياضي التونسي، مساء السبت 25 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023، أمام  النجم الرياضي الساحلي، في المباراة التي جمعتهما بملعب حمادي العقربي برادس، ضمن لقاء الجولة الافتتاحية لدور المجموعات من مسابقة كأس رابطة الأبطال الإفريقية (المجموعة الثالثة).

وانتهت المباراة بثُنائية نظيفة لصالح الترجي الرياضي التونسي، وكان الهدف الأول من إمضاء اللاعب البرازيلي يان سان في الدقيقة 60، في حين أحرز الهدف الثاني المدافع ياسين مرياح في الدقيقة 64 من ضربة جزاء.

انتصر الترجي الرياضي التونسي بثُنائية نظيفة أمام النجم الساحلي ضمن لقاء الجولة الافتتاحية لدور المجموعات من مسابقة كأس رابطة الأبطال الإفريقية

وبعد هذا الانتصار، أصبح الترجي الرياضي التونسي في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط مع بيترو أتليتيكو الأنغولي الذي فاز بدوره على ضيفه الهلال السوداني بهدفٍ لصفر، فيما حلّ النجم الساحلي في آخر ترتيب المجموعة بـ 0 من النقاط مع الفريق السوداني في ذات المجموعة.

 

وكان حضور جماهير الترجي الرياضي التونسي في ملعب حمادي العقربي برادس لافتًا، بعد أن أبدعوا في دخلة المباراة التي كان عنوانها "جواز سفر فلسطيني"، كما هتف الجمهور للشعب الفلسطيني ورفعوا صورة الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة يظهر فيها وهو يرفع جواز سفر وكتب عليها "سننتقم للأطفال" كما تم رفعت لافتة أخرى كُتب عليها "خذلتم الأطفال! ستلعنكم الأجيال".

كان حضور جماهير الترجي لافتًا خلال مباراة فريقه ضد النجم الساحلي، و أبدعوا في دخلة المباراة التي كان عنوانها "جواز سفر فلسطيني"، كما هتف الجمهور للشعب الفلسطيني ومن الشعارات المرفوعة  "خذلتم الأطفال! ستلعنكم الأجيال"