15-سبتمبر-2024
الملعب التونسي 44

انتهت المباراة بنتيجة هدف دون مقابل لفائدة الملعب التونسي

الترا تونس - فريق التحرير

نشر الساعة: 21:30 بتوقيت تونس

 

فاز الملعب التونسي، مساء السبت 14 سبتمبر/أيلول 2024، على منافسه اتحاد الجزائر، في مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني ضمن منافسات رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم، بملعب حمادي العقربي برادس. 

الملعب التونسي ينتصر على اتحاد الجزائر في مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني ضمن منافسات رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم، بملعب حمادي العقربي برادس

وانتهت المباراة بنتيجة هدف دون مقابل، لفائدة الملعب التونسي، وكان من إمضاء متوسط الميدان الهجومي ريان السماعلي في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

ومن المقرر أن يدور لقاء الإياب، في مدينة وهران الجزائرية، يوم الأحد 22 سبتمبر/أيلول 2024.

ويشار إلى أنه في المسابقة ذاتها، من المنتظر أن يواجه الترجي الرياضي التونسي، الأحد 15 سبتمبر/أيلول 2024، نادي ديكاداها الصومالي، بملعب حمادي العقربي برادس على الساعة الخامسة مساءً.

كما يلعب النادي الصفاقسي ضد روكينزو البورندي، يوم الأحد، ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية، بملعب الطيب المهيري، بداية من الساعة الرابعة مساءً.

وكان الاتحاد الرياضي المنستيري، قد انتصر مساء الجمعة 13 سبتمبر/أيلول 2024، على مولودية الجزائر، في مباراة ذهاب الدور الثاني ضمن منافسات رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم، بالملعب الأولمبي برادس، ومن المنتظر أن يُجرى لقاء الإياب، يوم السبت 21 سبتمبر/أيلول 2024 في الجزائر.

 

تلغرام