27-يوليو-2022
صالح الماجري

الناطق باسم المحكمة الابتدائية بجندوبة يقدم روايته(Fred Lee/ Getty)

الترا تونس - فريق التحرير

 

قدّم الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بجندوبة يسري السلطاني، الثلاثاء 26 جويلية/ يوليو 2022، تفاصيل عملية إيقاف اللاعب الدولي في كرة السلة صالح الماجري نهاية الأسبوع المنقضي، الذي تم إصدار بطاقة إيداع بالسجن في حقه، إثر عرضه على النيابة العمومية بتهمة "هضم جانب موظف عمومي".

الناطق باسم المحكمة الابتدائية بجندوبة: وقع إلقاء القبض على صالح الماجري والاحتفاظ به وإحالته على النيابة العمومية، بعد إدراج سيارته بالتفتيش

وسيتم إيداع صالح الماجري، بالسجن المدني بالسرس من ولاية الكاف ليخضع لفترة الحجر الصحي في انتظار محاكمته، وفق ما أوردته إذاعة الكاف.

وعاد السلطاني في تصريحه لإذاعة "شمس أف أم" (محلية)، على ملابسات الحادثة فقال إنّ مواطنين اتصلوا بشرطة النجدة بخصوص سيارة يتم قيادتها بسرعة كبيرة وبطريقة خطرة في أحد طرقات ولاية جندوبة، فتنقلت دورية لإيقاف السيارة والبحث في الأمر، وفقه.

وأوضح الناطق باسم المحكمة الابتدائية بجندوبة، أنه "وقع إيقاف السيارة لكن سائقها رفض الامتثال، فتم التنسيق مع إحدى الدوريات المتمركزة بإحدى المفترقات فامتثل لها وقتها، لتقع مطالبته بأوراقه وأوراق السيارة، قبل أن يقدم الوثائق ويدخل في حالة من الهيجان" على حد تعبيره.

وأضاف يسري السلطاني، أنه "تمت مطالبة اللاعب بالتنقل صحبتهم لأحد المراكز لتحرير محضر في الغرض إلا أنه أبى وغادر بسيارته، وبمراجعة النيابة العمومية تم إدراج السيارة في التفتيش، ووقع إلقاء القبض عليه في اليوم الموالي من الوحدات الأمنية التي قدمته لمركز التفتيش ليتم سماعه وسماع أعوان الدورية، وتم الاحتفاظ به وإحالته على النيابة العمومية" وفق روايته.