02-أغسطس-2024
فارس الفرجاني تونس.jpg

فارس الفرجاني: لم أحظ بمستشهر قبل الأولمبياد بسبب عدم شهرتي وأتفهم ذلك

الترا تونس - فريق التحرير

نشر الساعة 14.35 بتوقيت تونس

 

قال البطل الأولمبي التونسي فارس الفرجاني إنه "يسعى لتحقيق حلمه بأن يكون رياضيًا محترفًا، على غرار بطل التنس الصربي نوفاك جوكوفيتش الذي حقق نتائج متقدمة جدًا وبنسق مستقر خلال مسيرته الرياضية بفضل فريق عمل كامل يدعمه".

البطل الأولمبي التونسي فارس الفرجاني: لم أحظ حتى الآن بمستشهر يدعم مسيرتي الرياضية المحترفة من الجانب المالي، وسأسعى لتحقيق حلمي بأن أكون رياضيًا محترفًا

وأشار الفرجاني لدى مداخلته في إذاعة "إي أف أم" (محلية) إلى أنه لم يحظ حتى الآن بمستشهر يدعم مسيرته الرياضية المحترفة من الجانب المالي، ولكنه سعى قبل أولمبياد باريس 2024 للاتصال بحوالي 40 شركة تونسية وقوبلت مطالبه بالرفض والتجاهل.

وعبّر فارس الفرجاني البطل الأولمبي التونسي الذي منح العرب أول ميدالية فضية في أولمبياد باريس 2024، عن تفهمه لموقف المستشهرين في تونس واحترامه لموقفهم، نظرًا لكونه رياضيًا غير معروف لدى الجماهير ولا ينشط بصفة متواترة على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة به، وخاصة على "انستغرام"، وفقه.

البطل الأولمبي التونسي فارس الفرجاني: لم أحظ بمستشهر قبل الأولمبياد لأنني لست مشهورًا وليس لي عدد كبير من المتابعين على انستغرام، رغم محاولتي الاتصال بحوالي 40 شركة تونسية وأتفهم ذلك 

وقال الفرجاني: "لم أحظ بمستشهر قبل الأولمبياد لأنني لست مشهورًا وليس لي عدد كبير من المتابعين على انستغرام، وأتفهم ذلك، لأنه من المهم جدًا أن يكون للرياضي المحترف اليوم صفحات ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وفريق مختص بإدارتها"، مضيفًا أنه "قرّر الاهتمام بظهوره أكثر على مواقع التواصل الاجتماعي".

ويشار إلى أن المبارز التونسي فارس الفرجاني، حصد مساء السبت 27 جويلية/يوليو 2024، الميدالية الفضية في مسابقة المبارزة بالسيف اختصاص "السابر" في أولمبياد باريس 2024.

والمبارز التونسي فارس الفرجاني، من مواليد 22 جويلية/يوليو 1997 في تونس العاصمة (تونس)، هو مبارز سيف الشيش تونسي متخصص في فردي السيف العربي. وسبق أن تحصل على ميدالية فضية وأخرى برونزية في بطولة إفريقيا للمبارزة، وميدالية ذهبية وأخرى فضية في ألعاب عموم إفريقيا 2015 في عمر 18 عامًا، ولديه أيضًا ميداليتان ذهبيتان في بطولة تونس للمبارزة.

 

تلغرام