29-أبريل-2024
أنس جابر

أنس جابر المصنفة التاسعة عالميًا تتأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة مدريد للماسترز

الترا تونس - فريق التحرير

 

تأهلت لاعبة التنس التونسية أنس جابر المصنفة التاسعة عالميًا، إلى الدور ربع النهائي لبطولة مدريد للماسترز ذات الـ 1000 نقطة، بعد فوزها الاثنين 29 أفريل/نيسان 2024 على الليتوانية جيلينا أوستابينكو.

لاعبة التنس التونسية أنس جابر المصنفة التاسعة عالميًا تتأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة مدريد للماسترز ذات الـ 1000 نقطة

وانتصرت أنس جابر على الليتوانية جيلينا أوستابينكو المصنفة العاشرة عالميًا، بمجموعتين دون رد في مقابلة امتدت طيلة ساعة وسبع دقائق للتفوق على تفاصيلها كالآتي: 6-0 و6-4.

وكانت أنس جابر قد تفوقت يوم السبت 27 أفريل/نيسان على الكندية ليلا فيرنانديز المصنفة 35 عالميًا، بمجموعتين لواحدة.

ومن المنتظر أن تلتقي أنس جابر، المتوّجة بلقب بطولة مدريد قبل حوالي عامين، في الدور ربع النهائي المقرر يوم الثلاثاء 30 أفريل/نيسان 2024 مع اللاعبة كوكو غوف المصنفة الثالثة عالميًا أو ماديسون كيز المصنفة في المرتبة عشرين عالميًا.

 

ويشار إلى أن لاعبة التنس التونسية أنس جابر -المصنفة التاسعة عالميًا- انهزمت مؤخرًا أمام الإيطالية ياسمين باوليني -المصنفة 14 عالميًا- الخميس 18 أفريل/نيسان 2024، في الدور ثمن النهائي من بطولة شتوتغارت الألمانية، وذلك بعد 4 هزائم في آخر بطولات خاضتهاوتأهلها إلى ثمن نهائي شتوتغارت إثر فوز صعب على اللاعبة الروسية المصنفة 16 عالميًا ايكاترينا ألكساندروفا، بمجموعتين لواحدة.