02-يونيو-2024
أصيل النملي

الترجي: تم استبعاد اللاعب أصيل النملي من حضور مراسم التتويج

الترا تونس - فريق التحرير

 

بعد إحراز الترجي الرياضي التونسي، يوم السبت، 1 جوان/يونيو 2024 لقب كأس تونس لكرة اليد بعد انتصاره على النادي الإفريقي في الدور النهائي في رادس، أعلن بتاريخ الأحد 2 من الشهر الجاري، إحالة اللاعب أصيل النملي على لجنة التأديب والانضباط.

الترجي: قررت الهيئة المديرة إحالة حارس المرمى أصيل النملي على لجنة التأديب والانضباط كي تتخذ ما تراه صالحًا في شأنه

وجاء في بلاغ مقتضب لإدارة الترجي، أنه "تم استبعاد اللاعب أصيل النملي من حضور مراسم التتويج وقررت الهيئة المديرة إحالته على لجنة التأديب والانضباط كي تتخذ ما تراه صالحًا في شأنه".

ويأتي قرار الترجي تبعًا لما "أتاه حارس المرمى أصيل النملي من تصرف غير لائق وغير مقبول تجاه زملائه والإطار الفني أثناء مباراة نهائي كأس تونس لكرة اليد التي دارت عشية السبت وخرقه للقوانين الداخلية وقواعد حسن التصرف"، وفق بلاغها.

 

أصيل النملي

 

يشار إلى أنّ اللاعب أصيل النملي كان قد نشر في "ستوري" عبر منصة "إنستغرام" اعتذارًا عن هذا التصرف.

 

أصيل النملي

 

وكان الترجي التونسي قد فاز على النادي الإفريقي بنتيجة 25-21، وكان الشوط الأول قد انتهى أيضًا لصالح فريق الترجي بنتيجة 15-10.

وبهذا اللقب يكون الترجي التونسي قد حقّق الكأس عدد 30 في رصيده، بعد أن تمكن منذ أسبوع من رفع رصيده إلى 36 بطولة، إثر الظفر ببطولة النخبة التونسية لكرة اليد.

وسبق أن تُوّج الترجي الرياضي التونسي خلال الموسم الرياضي الحالي أيضًا، بلقب بطل إفريقيا للأندية الفائزة بالكؤوس لكرة اليد بعد انتصاره، أمام نادي الزمالك المصري في مباراة النهائي، بتاريخ 27 أفريل/نيسان 2024، في المسابقة المقامة بمدينة وهران في الجزائر.